Thursday, March 6, 2014

رياضه

حقق منتخب ألمانيا فوزاً ودياً بهدف دون رد على نظيره التشيلي في شتوتجارت مساء الأربعاء في إطار تحضيرات كلا المنتخبين لكأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل الصيف المقبل.
وسجل ماريو جوتزه لاعب بايرن ميونيخ هدف المانشافت والمباراة الوحيد في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.
وصنع مسعود أوزيل نجم آرسنال الإنجليزي هدف اللقاء الوحيد لجوتزه عندما مر من مدافعي المنتخب التشيلي ومرر بينية داخل منطقة الجزاء لجوتزه الذي وضعها في المقص الأيسر للحارس.
وظهر المنتخب التشيلي قوياً عن طريق لاعبيه أرتورو فيدال وألكسيس سانشيز وفارجاس لكنهم فشلوا في تحويل الكرات التي لاحت لهم لأهداف.
بينما ظهر المنتخب الذي يقوده يواخيم لوف ضعيفاً دفاعياً في ظل بطء من جانب جيروم بواتينج ومارسيل يانسين مما سهل اختراق الدفاعات للجانب التشيلي.
يشار إلى أن ألمانيا تلعب في المجموعة السابعة لكأس العالم بجوار البرتغال وغانا وأمريكا، بينما يتواجد المنتخب التشيلي بمجموعة الموت الثانية مع إسبانيا وهولندا وإستراليا.
ستوريدج يقود إنجلترا للفوز
من جانبه حقق المنتخب الإنجليزي الفوز بنتيجة 1-0 هو الآخر على نظيره منتخب الدنمارك في إطار تحضيرات الأسود الثلاثة لكأس العالم 2014.
وسجل دانيل ستوريدج برأسية هدف منتخب إنجلترا الوحيد في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.
وصنع آدام لالانا الهدف بعرضية من على الجانب الأيسر حولها لاعب ليفربول برأسية في الزاوية البعيدة معلناً منح الأسود الفوز.
علماً بأن إنجلترا تلعب في المجموعة الرابعة لكأس العالم بجوار إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا.
فرنسا تتفوق بثنائية على هولندا
تفوق المنتخب الفرنسي من جانبه بهدفين دون رد على منتخب هولندا في المباراة التي أقيمت بملعب دي فرانس في إطار تحضيرات كلا المنتخبين لكأس العالم 2014.
وسجل كريم بنزيمة وبلايز ماتويدي هدفي الديوك في الدقيقتين "32 و41" من عمر الشوط الأول.
واستقبل بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني بينية ماتويدي ببراعة ليسدد الكرة على الطائر في شباك الحارس كلينسين معلناً تقدم بلاده.
وأضاف ماتويدي الهدف الثاني عندما حول عرضية فالبيلوينا إلى هدف قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الأول.
وتلعب فرنسا في المجموعة الخامسة لكأس العالم بجوار سويسرا والأكوادور وهندوراس، بينما تأتي هولندا في المجموعة الثانية مع تشيلي واستراليا وإسبانيا.

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More