Thursday, March 6, 2014

رياضه

أكد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب التشيلي لكرة القدم أن فريقه أثبت قدرته على مواجهة أي منافس بندية، وذلك عقب خسارته بهدف وحيد أمام ألمانيا في شتوتجارت استعدادا لمونديال البرازيل 2014.
وعقب مباراة الأربعاء، ذكر المدرب الأرجنتيني بأن فريقه تعادل بهدفين أمام إسبانيا وخسر 1-2 أمام البرازيل، وفاز خارج أرضه على إنجلترا بهدفين دون مقابل، مع تقديم أداء جيد دائما.
وأضاف سامباولي لوسائل الإعلام التشيلية "سبق وأظهرنا ذلك أمام إسبانيا، والبرازيل، وإنجلترا، والآن أمام ألمانيا"، معترفا في المقابل بأن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص أمام المرمى.
وفي هذا الصدد اعتبر أن "إهدار كل هذه الفرص أمام فريق مثل ألمانيا أمر يبعث على الضيق". وأوضح "كان بمقدورنا الفوز بمباراة سيطرنا عليها من البداية إلى النهاية. يرضيني أننا كنا قادرين على صناعة فرص".
وتابع "أنا راض تماما عن أننا واجهنا هؤلاء المنافسين في ملعبهم، وسيطرنا بنسبة 80% على اللعب بصناعة نحو 12 فرصة للتهديف. النتيجة لا تعكس ما حدث. كنا أفضل بكثير".
واعتبر سامباولي أن فريقه قادر على بلوغ دور الستة عشر للمونديال، رغم وقوعه في المجموعة الثانية مع إسبانيا حاملة اللقب وهولندا وصيفتها، فضلا عن أستراليا.
وأكد "إننا مقتنعون بقدرتنا على ذلك. لو شاركنا في المونديال اليوم، لكنا قادرين على التأهل إذا ما لعبنا بهذه الطريقة".

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More