Thursday, March 6, 2014

رياضه

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري أن أبواب الفريق لا تزال مفتوحة أمام ضم لاعبين جدد استعدادا للمونديال، الذي تستضيفه بلاده خلال يونيو ويوليوالمقبلين.
وأكد سكولاري عقب الفوز الكبير بخماسية بيضاء على جنوب أفريقيا بملعبها الأربعاء "بعض اللاعبين يصابون في التدريب قبل يومين من استدعائهم. لن نغلق القائمة. قد يتألق لاعب ما في شهرين. وحينها، من يدري؟ لن نغلق الباب في وجه أحد. سيبقى في ذهننا 95% من قوام الفريق، لكن دائما هناك أماكن لمن في الخارج".
وتغلبت البرازيل على جنوب أفريقيا بالخماسية في جوهانسبرج، حيث سجل نيمار ثلاثة أهداف (هاتريك) مقابل هدف لكل من أوسكار وفرناندينيو.
وفي تصريحات للصحافة البرازيلية عقب المباراة، علق المدرب على أداء الظهير رافينيا ولاعب الوسط فرناندينيو اللذين لم يكن قد استدعاهما من قبل.
وقال "أعجبني أداؤهما كثيرا. حتى أنني قلت لمورتوسا (مساعده الفني) أن رافينيا يذكرني بظهير زاملني في جريميو، هو كاسيميرو. البساطة في اللعب، والتفاهم مع الفريق، وحسن التصرف داخل الملعب".
وفيما يتعلق بفرناندينيو، صاحب هدف مميز في المباراة، أشار سكولاري إلى أن لاعب الوسط لم يسجل فقط "هدفا رائعا"، وإنما "قام بدور كبير".
وقال سكولاري "كل يوم أضيف اسما جديدا إلى القائمة، ولاحقا سيكون علي اختيار 23 من بينهم"، وذلك يوم السابع من مايو/آيار المقبل.
وتلعب البرازيل في المجموعة الأولى للمونديال مع كرواتيا والكاميرون والمكسيك.

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More