Wednesday, March 5, 2014

رياضة

على الرغم من مرور 8 سنوات على اعتزاله كرة القدم عقب نهائي كأس العالم 2006 إلا أن اللاعب الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان أثبت أنه لازال يتمتع بذكاءه الفطري في ملاعب كرة القدم.

ولعب نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق في مباراة خيرية مع عدد من نجوم كرة القدم المعتزلين وعلى رأسهم رونالدو وفيجو ضد فريق يانج بويز السويسري.

واحتسب حكم المباراة في نهاية المباراة ركلة جزاء لصالح فريق زين الدين زيدان ليتصدى النجم الفرنس لتسديد الركلة من أجل تأكيد فوز فريقه في المباراة التي حسمها بنتيجة (8-6).

وظهر على ملامح باولو كولافيتي حارس يانج بويز سعادة كبيرة عندما وقف على خط المرمى في مواجهة ركلة جزاء زيدان ليكشف بعد ذلك أنه كان يمنى النفس بشهرة عالمية بالاستعراض على حساب النجم الفرنسي.

وسدد زيدان ركلة الجزاء قوية على يمين الحارس الذي لم يتحرك من مكانه، وظل كولافيتي يضحك رغم اهتزاز شباكه ليخبر زيدان بأنه كان ينتظر تسديده ركلة الجزاء على طريقته في مرمى بوفون بنهائي كأس العالم في وسط المرمى ساقطة، وأشار الحارس السويسري لزيدان بأنه كان سيقف الكرة بصدره أو يتقدم للأمام ويلعبها بالكعب بشكل استعراضي لكن التسديدة القوية لزيدان أفسدت خطته.

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More