Saturday, March 8, 2014

رياضة

كشفت تقارير إخبارية السبت أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني تعافى بالكامل من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة اليمنى، ما يمكنه من المشاركة في كل مباريات الفريق.
وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن الفريق الطبي للنادي الإسباني عقد اجتماعا مع الجراح الفرنسي هيرف سيلبيرت الذي أجرى العملية التي خضع لها فاران في الركبة، توصلا خلاله إلى أن اللاعب بامكانه لعب مباراتين أسبوعيا، دون مخاوف من انتكاسته.
وتعرض فاران لاصابة في الركبة اليمنى أمام إسبانيول في 11 من مايو من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين غاب الفرنسي عدة مرات عن الملاعب قبل أن يخضع لعملية جراحية في فرنسا، قالت المصادر بعدها إنه في حاجة لثمانية أسابيع للتعافي.
وعاد فاران للتدريبات الجماعية خلال جولة الفريق في ميامي في السابع من أغسطس الماضي، الا أنه اضطر للتوقف عن التدريب بعد اصابته بالتهاب في الركبة، في ظل أنباء عن وجود أخطاء في العملية التي أجراها.
وخاض المدافع الفرنسي أول لقاءاته مع الريال هذا الموسم أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا في الثاني من أكتوبر الماضي ليخوض عدة مباريات متتالية قبل أن تعاوده الام الركبة.
وبعد المباراة التي خاضها مع منتخب بلاده في ملحق المونديال أمام أوكرانيا، والتي انتهت بتأهل منتخب الديوك، قرر الجهاز الطبي واللاعب في 20 من نوفمبر الماضي التوقف مجددا، ليعود إلى التدريبات في 19 من يناير.
وعاد فاران للمشاركة مع الريال ولكن بمعدل مباراة واحدة أسبوعيا تجنبا لانتكاسة حالته، الا أنه بات قادرا على المشاركة في كل اللقاءات التي يخوضها النادي الملكي.

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More