Wednesday, March 5, 2014

رياضه

اعتبر المدير الفني لإيطاليا شيزاري برانديلي أنه يصعب ايجاد "نقطة ضعف في فريق مثل إسبانيا" التي سيواجهها غدا في مباراة ودية بملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة مدريد ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل.

وقال برانديلي في مؤتمر صحفي اليوم "من الصعب إيجاد نقطة ضعف في فريق مثل إسبانيا، ولكن علينا الهجوم، ومواجهة نقاط ضعفنا باللعب والدفاع بقوة".

واعتبر المدرب أن هذه ليست المباراة التي كان يرغب في خوضها قبل ثلاثة شهور على المونديال، إلا أنه أشار في نفس الوقت إلى أنها ستمثل "اختبارا جيدا" لفريقه.

وتابع برانديلي "توجد مخاطر ولكن هذه المباراة لها قيمة كبيرة فيما يتعلق بشخصية اللاعبين، لدي إيمان بفريقي".

وأوضح المدير الفني أنه ينتوي اللعب غدا بخطة 4-4-2 ، ولكنه لم يشر إلى من سيدفع به في التشكيل الأساسي، مكملا "بالنسبة للكثير من لاعبينا يعد هذا اللقاء اختبارا جيدا لمعرفة اذا ما كانوا قادرين بالفعل علىالتواجد بالمنتخب".

وحول مسألة اللاعبين المجنسين الموجودين بالمنتخبين مثل تياجو موتا في حالة إيطاليا ودييجو كوستا مع إسبانيا أضاف "أعتقد أنه منح فرصة الاختيار عادلة".

وبخصوص نية الدولي الإسباني كارليس بويول الرحيل عن برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الجاري قال "إنه لاعب عظيم وصاحب كاريزما".

وأشار برانديلي إلى أنه يأمل في تعافي مهاجمه جيوزيبي روسي في أسرع وقت مضيفا "أضعه في اعتباري بصورة كبيرة، وأبواب المنتخب مفتوحة أمامه"

0 التعليقات:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More